استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

اللواء الركن علي حميد القشيبي قائد المنطقة العسكرية الخامسة

الاربعاء, 02 مارس, 2016 07:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
أشاد قائد المنطقة العسكرية الخامسة المكلف اللواء الركن علي حميد القشيبي بما يقدمه ابطال قوات الجيش الوطني في محور ميدي وحرض من تضحيات جسام والتي باتت خالية من المليشيا الانقلابية.
 
وأكد اللواء القشيبي بحسب وكالة الانباء "سبأ" ان المعركة الحقيقية يتم الترتيب لها ، وان جميع وحدات الجيش والامن ورجال المقاومة الشعبية بمساندة من التحالف العربي في جاهزية لخوض معركة التطهير وتحرير البلاد من العصابات الانقلابية التي عاثت في الأرض الفساد والدمار.
 
جاء ذلك في احتفال خطابي بالمنطقة العسكرية الخامسة بالذكرى الخامسة للثورة الشبابية الشعبية السلمية، حيث اشاد اللواء القشيبي بالدور الذي قدمته دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمني ومساندة جيشه الوطني في معركة استعادة السلطة الشرعية المختطفة من قبل الانقلابيين.
 
وأوضح القشيبي ان وحدات الجيش الوطني يمتلكون الروح المعنوية العالية وكلهم إصرار على تحرير البلاد من المليشيا الانقلابية.
 
وعبر اللواء القشيبي عن شكره للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على ما يوليه من عناية واهتمام بالجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
حضر الاحتفالية أركان حرب المنطقة العميد عمر سجاف ،ورئيس شعبة التوجيه المعنوي العقيد إبراهيم أبو الحياء ، وعدد من قيادات وأفراد المنطقة.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء