الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

صورة للأطفال

الإثنين, 29 فبراير, 2016 10:25:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تداول ناشطون على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر صورة لأطفال في محافظة تعز وسط البلاد، تظهر نتائج قصف ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح للأحياء السكنية والقرى بشكل عشوائي.
 
وتظهر الصورة أطفالا من أبناء قرية كحلان  في مديرية المسراخ غرب مدينة تعز وهم يستخدمون "خردت" القذائف التي تطلقها الميلشيا على منازلهم للعب بها وتحويل حزنهم وقهرهم إلى ابتسامة.
 
وتتعرض أحياء وقرى محافظة تعز وسط البلاد لقصف مكثف وعنيف من قبل ميلشيا الحوثي وصالح منذ ما يقارب 9 أشهر، تستهدف أغلبها منازل المدنيين والمارة وحركتهم.
 
وعلق الناشطون " على أن هذه الصور تجسد تحمل الأطفال وحفاظهم على طاقتهم من الفرح بطريقة تدعوا للدهشة والاستغراب وسط كثافة واستمرار هطول القذائف على مناطقهم وقراهم، وأماكن لعبهم".
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء