شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب    

صورة من الارشيف

الإثنين, 29 فبراير, 2016 06:05:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قصفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية اليوم الاثنين بغارات جوية مكثفة مواقع وتجمعات وتحركات تابعة لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " إن مقاتلات الأباتشي تشارك ولأول مرة في دك أوكار الحوثيين وقوات صالح في جبل حبشي، ما أسفر عن مقتل وجرح المئات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح".
 
وذكرت المصادر" أن الحوثيين وقوات صالح لاذوا بالفرار من المواقع التي كانوا يحاولون التقدم منها إلى مناطق جبل حبشي، جراء كثافة قصف مقاتلات الأباتشي، وملاحقتهم في الشعاب والجروف المجهزة".
  
وأوضحت المصادر " أن حالة ذعر وهلع كبير تجري في صفوف قوات ميلشيا الحوثي وصالح جراء تصاعد الغارات المكثفة لمقاتلات الأباتشي الدقيقة الأهداف".
 
في حين قالت مصادر مطلعة " أن القوات الشرعية ورجال المقاومة تواصل حشد قواتها في مناطق جبل حبشي استعدادا لعملية التحرير الكبرى لمدينة تعز والمحافظة بالكامل من ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح التي باتت في حالة انهيار شامل جراء الهجمات المتتالية للقوات الشرعية".
 
 




قضايا وآراء
غريفيث