ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

صورة من الارشيف

الإثنين, 29 فبراير, 2016 06:05:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قصفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية اليوم الاثنين بغارات جوية مكثفة مواقع وتجمعات وتحركات تابعة لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " إن مقاتلات الأباتشي تشارك ولأول مرة في دك أوكار الحوثيين وقوات صالح في جبل حبشي، ما أسفر عن مقتل وجرح المئات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح".
 
وذكرت المصادر" أن الحوثيين وقوات صالح لاذوا بالفرار من المواقع التي كانوا يحاولون التقدم منها إلى مناطق جبل حبشي، جراء كثافة قصف مقاتلات الأباتشي، وملاحقتهم في الشعاب والجروف المجهزة".
  
وأوضحت المصادر " أن حالة ذعر وهلع كبير تجري في صفوف قوات ميلشيا الحوثي وصالح جراء تصاعد الغارات المكثفة لمقاتلات الأباتشي الدقيقة الأهداف".
 
في حين قالت مصادر مطلعة " أن القوات الشرعية ورجال المقاومة تواصل حشد قواتها في مناطق جبل حبشي استعدادا لعملية التحرير الكبرى لمدينة تعز والمحافظة بالكامل من ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح التي باتت في حالة انهيار شامل جراء الهجمات المتتالية للقوات الشرعية".
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء