أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

صورة من الارشيف

الأحد, 28 فبراير, 2016 05:40:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية غارات جوية مكثفة على تجمعات وتحركات وأسلحة لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في المناطق الواقعة ما بين خولان والعاصمة صنعاء جنوب شرق العاصمة صنعاء اليوم الأحد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر خاصة " أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية استهدفت دبابات وعربات وأطقم عسكرية لميليشيا الحوثي وصالح كانت مخبأة في قرية  اسناف خولان التابعة لمديرية جحانة تبعد عن العاصمة بنحو 30 كيلو، حيث تقع في بدايات خط صنعاء خولان صرواح مأرب".
 
وذكرت المصادر " أن ميلشيا الحوثي وصالح تقوم بنقل أسلحة ومخازن معسكرات العاصمة صنعاء إلى الضواحي الواقعة ما بين خولان ومأرب ونهم، منعا من استهدافها من قبل مقاتلات التحالف العربي".
 
وتأتي هذه الغارات ضمن فتح جبهة على البوابة الجنوبية الشرقية للعاصمة صنعاء، الرابطة بين خولان وجحانة منها إلى العاصمة، والتي تعد
 




قضايا وآراء
غريفيث