مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

صورة من الارشيف

السبت, 27 فبراير, 2016 08:52:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية قبل قليل غارات جوية مكثفة على تجمعات وتحركات ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في مناطق الربط بين محافظتي مأرب وشبوة شرقي البلاد، تمهيدا لمعركة التحرير.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات وتحركات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في مديرية حريب وبيحان جنوب محافظة مأرب".
 
وأضافت المصادر " أن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح عشرات المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وتدمير عددا من الأسلحة".
 
وتأتي هذه الغارات تمهيدا لعملية التحرير، بعد يومين من استكمال قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ترتيبها وتجهيزها للقوات التي ستقوم بعملية تحرير واسعة للمنطقة من ميلشيا الحوثي وصالح.
 
كما شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية أخرى على مواقع وتحركات لميلشيا الحوثي وصالح في أطراف مديرية صرواح غرب مأرب بحسب المصادر.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء