ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

من الارشيف لاحد شوارع عدن

السبت, 27 فبراير, 2016 12:16:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

افاد شهود عيان شهود لـ(اليمني الجديد)  ان مسلحين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على مواطنا  يستقل مركبة خاصة في شارع التسعين بمنصورة عدن  جنوب البلاد واردوه قتيلا في الحال.
 
وأوضح الشهود ان شخصا قتل برصاص مسلحين أطلقوا عليه وابلا من الرصاص في شارع التسعين بالمنصورة فيما لاذ المسلحون بالفرار  .
 
ولم يتم معرفة هوية القتيل حتى اللحظة. وشهد هذا الشارع العديد من حوادث الاغتيالات.
 
وتشهد مدينة عدن انفلات أمني كبير وسط اغتيالات عن كل يوم لجنود وافراد بالجيش والامن .




قضايا وآراء
انتصار البيضاء