معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الجمعة, 26 فبراير, 2016 06:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

كشف  السفير اليمني في لبنان علي الديلمي، النقاب عن تعليمات صارمة صدرت من وزارة خارجية بلاده، تحظر إعطاء تأشيرات سفر للمواطنين اللبنانيين الذين يرغبون بالتوجه إلى اليمن، في ظل الظروف الحالية.
 
وشدد السفير الديلمي في تصريحات لصحيفة “الشرق الاوسط” الصادرة الجمعة على أن السفارة تعمل وفق تلك التعليمات، وتمنع أي خروقات لها.
 
وكان المستشار العسكري لوزير الدفاع السعودي العميد الركن أحمد عسيري كشف مؤخراً النقاب أن السلطات السعودية لديها قرائن منذ مدة طويلة بقيام مرتزقة من حزب الله بتدريب الحوثيين.
 
وسبق للحكومة اليمنية أن قدمت شكوى إلى الامم المتحدة ضد حزب الله اللبناني بمساعدة المتمردين الحوثيين.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء