قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

موقع ( ebay ) المزاد بعد ساعات فقط من عرضه

الخميس, 25 فبراير, 2016 12:16:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
عرض أحد النشطاء في مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي للبيع على موقع المزادات الشهير "أي بي" ( ebay).
 
ويأتي ذلك بعد خطاب اعتبر هو الأطول للسيسي والذي قال فيه "والله العظيم أنا لو أنفع اتباع لاتباع".
 
تصريح السيسي المثير للجدل دفع أحد النشطاء المصريين إلى الإقدام على خطوة ساخرة، تمثلت في عرض الرئيس عبد الفتاح السيسي للبيع على موقع التجارة الإلكترونية المعروف "إي باي" (ebay) من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية في مصر، بحسب تعبيره.
 
وبعد نشر الإعلان على الموقع، ارتفع "سعر" السيسي ليصل إلى حوالي مئة ألف دولار أميركي، وعبر العشرات من زوار الموقع عن رغبتهم في "اقتناء" الرئيس المصري المعروض للبيع، قبل أن تقوم إدارة الموقع بحذف الإعلان.
 
يشار إلى أن السيسي قدم خلال حفل إطلاق مبادرة "مصر 2030" عدة "حلول اقتصادية" على المواطن المصري أن يتبناها من أجل المساهمة في إنعاش الاقتصاد، وهو الأمر الذي أثار سخرية واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.بعد أن عرض الرئيس المصري.
 
من جانبه حذف موقع ( ebay ) المزاد بعد ساعات فقط من عرضه.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء