معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 24 فبراير, 2016 07:26:00 مساءً

اليمني الجديد - الرياض
 
التقى نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الاحمر، يوم الاربعاء، في الرياض، الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني.
 
وقالت وكالة سبأ إن محسن والزياني بحثا تطورات الاوضاع في اليمن وخاصة فيما يتصل منها بالوضع الانساني .
 
واكد محسن ان دعم دول مجلس التعاون لليمن في مرحلته الراهنة وخاصة منذ انقلاب مليشيا الحوثي وصالح على الشرعية كان له اثر ايجابي وكبير تجسد في تحرير معظم محافظات الجمهورية وصولا الى مشارف العاصمة صنعاء التي اصبحت على مرمى نيران قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية .
 
وأضاف " ان مواقف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي التي تنظر الى اليمن وامنها كجزء لا يتجزأ من امن المنطقة والخليج ليس بغريب".
 
من جانبه أكد الزياني ان دول الخليج ستستمر في دعمها لليمن حتى عودة الشرعية الدستورية وتطهيرها من المليشيا الانقلابية التي اضرت بالأرض والانسان.
 
وهنأ الزياني الفريق الركن على محسن بالثقة الممنوحة له من الرئيس عبدربه منصور هادي وتعينه نائبا للقائد الاعلى للقوات المسلحة.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء