صورة من اللقاء

الاربعاء, 24 فبراير, 2016 04:48:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
وضع الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الأربعاء أعضاء مجلس الدفاع الوطني أمام مستجدات الأوضاع على الصعيد السياسي والاقتصادي والميداني والعسكري، وعملية التحول والانتصارات التي تشهدها مختلف الجبهات ودور المقاومة الشعبية في مختلف المحافظات.
 
وقال هادي في اجتماع استثنائي لمجلس الدفاع الوطني، بمشاركة نائبه رئيس الحكومة خالد بحاح ونائب قائد القوات المسلحة الفريق الركن علي محسن في العاصمة السعودية الرياض " إن اليمنيين عانوا كثيراً خلال الشهور الماضية من الانقلابيين، من خلال "الصبر وتحمل كثير من المشاق والمتاعب والتي استطعنا اليوم تجاوز أصعب مراحلها بعد إخراج الانقلابيين وتحرير محافظات عدة حتى وصول جيشنا الوطني والمقاومة الباسلة على ضواحي العاصمة صنعاء".
 
وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية أضاف " أن الأمور تسير بصورة طيبه ،وبشائر النصر قادمة على الانقلابيين واذرعها الخبيثة من خلال خلايا التطرّف والإرهاب المزروعة".
 
وقدمت عدد من التقارير من قبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدسي والتي تناولت طبيعة الأوضاع ومسرح العمليات في محافظات مأرب ،والجوف، وصنعاء.
 
فيما قدم رئيسي جهازي الأمن القومي والسياسي تقارير موجزه عن طبيعة التحديات الأمنية في مختلف المناطق المحررة ووضع الحلول والمعالجات اللازمة تجاهها.
 
 




قضايا وآراء
مأرب