المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الثلاثاء, 23 فبراير, 2016 11:54:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

استنكر مصدر مسؤول في المجلس العسكري لمقاومة اب في تصريح صحفي ما قامت به اليوم عصابة الإجرام والقتل من مليشيا الانقلاب من قتل واختطاف بعد مداهمات لبيوت المواطنين في قرية الدخلة مديرية يريم وإطلاق النار عليهم وعلى بيوتهم من مختلف الأسلحة.
 
كما أدان المصدر اختطاف الشيخ عبدالله العزي المسلمي عضو المجلس العسكري لمقاومة اب وولده عز الدين واقتيادهما إلى جهة مجهولة.
 
في غضون ذلك أدانت قبائل يريم مداهمة واقتحام الحوثيين لقرية الدخلة في كتاب واقتحامها لمنازل الآمنيين دون مراعاة لأي حرمة أو حفظ لأبسط كرامة إنسانية.
 
واعتبر بيان صدر عن قبائل وأعيان يريم أن ذلك جرائم وانتهاك للحرمات داعين الجميع إلى الاصطفاف في وجه ذلك الإجرام وإلا فإنه سيصل إلى كل بيت إذا سكتنا عنه وقد حدث والجميع يعرف.
كما حمل البيان مليشيا الحوثي والمخلوع مسئولية حياة الشيخ المسلمي وولده محذرين من المساس بهما وبكل شخص من أبناء المنطقة.
 
 كما دعا البيان السلطه الشرعيه وقيادة الجيش الوطني  الى سرعة تحرير بقية المحافظات التي ما زالت تحت سيطرة الانقلابيين  حتى ينتهي هذا العدوان والقتل والانتهاكات  التي تمارسها هذه العصابة الانقلابية.بيان عن قبائل وأعيان مديرية يريم حول اختطاف الشيخ المسلمي.
 



قضايا وآراء
غريفيث