صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

الثلاثاء, 23 فبراير, 2016 07:54:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

افادت مصادر إعلامية مقربة من عبد الواحد صلاح المعين محافظ لـ إب من قبل الحوثيين "عن إصداره توجيهات لمختلف المكاتب التنفيذية والصناديق الخدمية بالمحافظة بصرف مبلغ 2.000.000 ريال إثنان مليون ريال من ميزانية كل مكتب من المكاتب والصناديق التي تقارب الثلاثين أي بما يوازي ستين مليون ريال وذلك للاحتفال بيوم الشهيد الخاص بالميليشيا".
 
واوضحت المصادر "أن صلاح أصدر توجيهاته بشكل شفوي ليتنصل من المسئولية القانونية وهو ما أحدث إرباكا عند عدد من مسئولي تلك المكاتب ويعرضهم للمسئولية بشكل مباشر".
 
مصادر في عدد من المكاتب الخدمية أكدت المعلومات وأوضحت أن التوجيهات الشفوية للمحافظ عبر مسئولي تلك الوحدات وجهتهم بأن يتم الصرف تحت أي بند بحسب ما يناسب كل مكتب وصرفها بعضهم تحت بند قرطاسية وضيافة وما إلى ذلك من البنود التي تتم السرقات تحتها من المال العام.
 
المصادر حذرت من إفلاس قريب لمعظم المكاتب والأجهزة والصناديق الخدمية في ظل الفساد المالي تحدٍ كبير.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء