ملاحظات بعد طرح البنك المركزي فئات نقدية جديدة     الزي اليمني والآثار القديمة     سفير سعودي جديد يبدأ مهامه في العاصمة القطرية الدوحة     المجلس التأديبي بشرطة تعز يصدر عقوبات بحق عدد من الأفراد     آثار تعذيب هائلة في جثة الشاب باعوضة بأحد أقسام شرطة عدن     أسرة السياسي حسن زيد تكشف لأول مرة عن الجهة التي تقف خلف عملية الاغتيال     تقرير يوثق أبرز التعديلات الحوثية التي استهدفت مناهج التعليم الأساسي     الإمارات تخطط لعمل استفتاء بضم سقطرى وميون إليها (ترجمة خاصة)     رابطة جرحى تعز تستغرب في بيان الإهمال الحكومي     السنة والحديث مرة أخرى     الدكتور محمد الشرجبي يمثل اليمن في المؤتمر العالمي 5 لجراحة تجميل الأنف     "غريفيث" يشتكي الأطراف اليمنية إلى مجلس الأمن برفضها للسلام     اليمن تشارك بمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة     شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف    

صورة من الارشيف للمليشيات في صنعاء

الإثنين, 22 فبراير, 2016 10:13:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

أفادت مصادر محلية ان القيادي في صفوف مليشيا الحوثي ( علي هادي رعدان) قتل يوم امس ومعه ثلاثة من مرافقيه في المعارك الدائرة مع الجيش الوطني والمقاومة بجبهة نهم محافظة صنعاء .
 
وبحسب المصادر ان "رعدان " أحد القيادات الكبيرة لمليشيا الحوثي وهو من مديرية حرف سفيان محافظة عمران .
 
وفي السياق أفادت مصادر متطابقة ان اثنين من القادة الميدانيين لمليشيا الحوثي وكلاهما من سفيان عمران يقودان مجاميع من مقاتلي الحوثي في جبهة نهم لا يزال مصيرهما مجهول منذ  ان استعادة قوات الجيش الوطني والمقاومة فرصة نهم ومعسكرها خلال الأيام القليلة الماضية .
 
وبحسب المصادر ان القيادي " أبوبشير " ويدعى بشير الشهواني ، والقيادي " أبو عبدالله " ويدعى يحيى القعود ، مفقودين في معارك فرضة ومعسكر  نهم شرقي العاصمة والتي تمكنت قوات الجيش الوطني  والمقاومة من تحريرهما مؤخراً . ولا يعرف ما اذا كانا في عداد القتلى أو ضمن الأسرى حتى اليوم .




قضايا وآراء
غريفيث