ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

السبت, 20 فبراير, 2016 05:22:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
اندلعت عصر اليوم السبت مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة ومليشيا الحوثي وصالح في جبل حبشي واستمرت حتى اللحظة.
 
وبحسب مصادر محلية لـ(اليمني الجديد) فان مواجهات هي الأعنف تدور في هذه الاثناء في جبهة بلاد الوافي جبل حبشي بمحافظة تعز بين رجال المقاومة الشعبية ومليشيا جماعة الحوثي وصالح  وسقط قتلى وجرحى من الحوثيين .
 
وبينت المصادر ان تعزيزات عسكرية للمليشيات وصلت مساء اليوم الى منطقة الهيجة القريبة من خط تعز الحديدة بهدف خوض معارك مع رجال المقاومة في بلاد الوافي الواقعة على مقربة من منطقة الهيجة.
 
وأوضحت ان تلك التعزيزات عبارة عن ثلاثة أطقم عسكرية وعلى متنها عشرات المسلحين المدججين بالأسلحة المختلفة بالإضافة الى طقم رابع يحمل على متنه مضاد طيران عيار 23.
 
الى ذلك قالت مصادر في المقاومة الشعبية في تعز ان مواجهات مسلحة اندلعت مساء أمس بين الحوثيين والمقاومة في منطقتي الصراط والعقيرة في بلاد الوافي بجبل حبشي ونتج عنها قتلى وجرحى في صفوف الجانبان.
 
وأكدت مصادر المقاومة ان ثلاثة من مسلحي جماعة الحوثي قتلوا في تلك المواجهات فيما تمكنت المقاومة من اسر أحد مسلحيهم.
 
وأشارت المقاومة ان أحد مقاتليها ويدعى سلطان احمد حسان قتل في تلك المواجهات التي وقعت في منطقتي العقيرة والصراط في بلاد الوافي جبل حبشي بمحافظة تعز.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء