"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

صورة لعناصر تنظيم القاعدة في مدينة أحور بابين

السبت, 20 فبراير, 2016 01:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
افادت مصادر محلية في حضرموت ان عناصر تنظيم القاعدة بحضرموت سيطرت على مدينة أحور الساحلية بمحافظة أبين جنوب اليمن.
 
وذكرت أنباء أن هذه المجاميع قدمت من حضرموت ولحق بها أنصارهم في محافظتي أبين وشبوه .
 
وذكرت مصادر إعلامية من مدينة أحور الساحلية بمحافظة أبين أن مجاميع كبيرة مسلحة من عناصر التنظيم الاسلامي تنظيم القاعدة هاجمت فجر اليوم مدينة احور فجر اليوم وتمكنت من السيطرة عليها بالكامل .
 
 
مصادر تحدثت لـ شبوه برس - عن احراق وتدمير منازل عدد من قيادات المقاومة الجنوبية والشخصيات القبلية من ضمنها منزل القيادي في المقاومة الشيخ علي عقيل بن لطهف الكازمي في مدينة احور وسقوط عدد من القتلا والجرحى من الطرفين بعد اشتباكات عنيفة جرت بينهم.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء