عراقيل مفتعلة أمام عودة الحكومة إلى عدن     بيان لقيادة المنشآت يكشف زيف الاستلام والتسليم للمقار الحكومية بعدن     حملة اعتقالات بصفوف المحتجين وقطع كامل لشبكة الإنترنت بمعظم المدن الإيرانية     أزمة جديدة بعدن أثناء محاولة تنفيذ أول خطوات اتفاق الرياض     "استجابة" تختتم تدريب 20 امرأه نازحة بمأرب     مصرع قيادي حوثي ونجله بالضالع ومشرف عمليات بالبيضاء     السعودية تضغط على أمن مأرب للإفراج عن أحد قيادة الحوثيين محكوم عليه بالإعدام سابقاً     قرار جديد من القيادة السعودية دعما للتفاهمات مع الحوثي     مقاومة البيضاء تضبط شحنة حشيش في طريقها للحوثيين بصنعاء     عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي    

الثلاثاء, 06 يناير, 2015 11:00:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص


احتجزت شرطة 14 اكتوبر بصنعاء صباح امس الاثنين نجل نائب رئيس حزب الرشاد السلفي الشيخ سلطان القدسي وإيداعه في السجن للمرة الثانية في ظرف اسبوع.
وكان مسلحون يعتقد بانتمائهم الى جماعة الحوثي قد اختطفت القدسي تحت قوة السلاح في وقت متأخر من مساء الاربعاء الماضي وبقي رهن الاعتقال لا ربع أيام متواصلة.
وقال مصدر مقرب من اسرة القدسي في تصريح لـ - اليمني الجديد - بأن الشاب سلمان القدسي طلب منه المجيء الى -  قسم 14 اكتوبر صباح أمس الاثنين  -  لاستلام سيارته وامتعته الشخصية التي اخذت منه اثناء الاختطاف الاول , وفور وصوله الى القسم تم إيداعه في السجن للمرة الثانية ولا يزال رهن الاعتقال هناك حتى اللحظة.
وكان القيادي في حزب الرشاد الشيخ سلطان القدسي قد كتب على صفحته في "الفيسبوك" بما اسماه  بلاغ الى النائب العام حول عملية الاختطاف التي تعرض لها نجله سلمان.
وقال بأبنه تعرض للتعذيب والضغط داخل السجن وتم  انتزاع اعترافات منه بالقوة.
وأوضح  بأنه تواصل مع قسم الشرطة والذين اكدوا له بأن "نجله "وضع أمانه في القسم من قبل انصار الله وسوف يتم الافراج عنه فور الانتهاء من التحقيق.
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز