الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن    

صورة من الارشيف

الخميس, 18 فبراير, 2016 05:07:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مدفعية المقاومة الشعبية اليوم الخميس قصفا مكثفا على مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة البيضاء وسط البلاد.
 
وقالت المصادر" إن قصفا مدفعيا مكثفا شنته المقاومة الشعبية على مواقع وتمركز ميلشيا الحوثي وصالح في جبهات المواجهات بــ آل حميقان بمديرية الزاهر ومديرية الطفة بالبيضاء".
 
وذكرت المصادر " أن القصف طال مواقع وتجمعات للميلشيا في جبال "ضحوة" ومواقع أخرى مجاورة، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين وقوات صالح".
 
وفي جبهة الطفة، الملاجم شن رجال المقاومة الشعبية هجوما عنيفا على مبنى إدارة أمن المديرية الذي تتمركز فيه ميلشيا الحوثي وصالح استخدمت فيها قذائف الاربيجي والرشاشة، ما أسفر عن سقوط عشرات من القتلى والجرحى من الحوثيين وقوات صالح بحسب المصادر.
 




قضايا وآراء
غريفيث