مخاطر تباطؤ السعودية في حسم معركة مأرب لصالح الشرعية     مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين    

صورة من الارشيف

الخميس, 18 فبراير, 2016 03:18:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تستعد قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية اليوم الخميس لاستكمال بقية المواقع التي تتمركز فيها ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محيط مديرية المسراخ بمحافظة تعز وسط البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" أن القوات الشرعية تمكنت من السيطرة على مركز مديرية المسراخ بالكامل، بعد مواجهات عنيفة مع ميلشيا الحوثي وصالح، استمرت عدة أسابيع".
 
وأضافت المصادر " أن القوات الشرعية أجبرت الحوثيين وقوات صالح على التراجع والانسحاب من مناطق عدة في المسراخ وفي منطقة الاقروض".
 
وذكرت المصادر " أن القوات الشرعية حققت تقدما كبيرا على الأرض، حيث حررت مبنى المديرية ومبنى إدارة الأمن والسوق الرئيسي للمديرية، بعد أن طلب الحوثيين السماح لهم بالانسحاب".

وتحاول قوات الجيش الوطني التقدم نحو مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح عند أكبر تجمع لهم في معبر الدحي الرئيسي للمدينة والذي يبعد عن مواقع سيطرت الجيش والمقاومة 7 كيلو تقريبا.
 
 




غريفيث