الحصن الجمهوري الأخير     اغتيالات جديدة في عدن     استطلاع الرأي.. أسباب الصراع والحرب في اليمن أول دراسة علمية لمركز المخا للدراسات الاستراتيجية     مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم    

صورة للمليشيا من الارشيف

الإثنين, 15 فبراير, 2016 11:41:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
لقى ما لايقل عن 10 مسلحين من مليشيا الحوثي وصالح مصرعهم بين قتيل وجريح في كمين للمقاومة الشعبية بمنطقة ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسط البلاد .
 
وأفادت  مصادر محلية لـ(اليمني الجديد) "أن ما لا يقل عن 10 مسلحين من مليشيا الحوثي وصالح قتلوا وجرحوا في كمين للمقاومة الشعبية استهدف طقما للمليشيات بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.
 
وأوضحت المصادر، أن رجال المقاومة الشعبية نصبوا اليوم الإثنين، كمينا لطقم تابع لمليشيا الحوثي والمخلوع بمنطقة الحسينية بذي ناعم، ما أدى إلى مقتل وإصابة من كانوا على متنه.
 
وقالت المصادر، إن الكمين كان محكما، وأن المقاومة استولت على كمية من الأسلحة والذخائر كانت على متن الطقم.

 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء