معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الإثنين, 15 فبراير, 2016 08:59:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
قالت مصادر خاصة لـ(اليمني الجديد) بان القيادي في مليشيا الحوثي  زيد شرف الدين قتل وزوجته اليوم الاثنين بصنعاء  داخل منزلهما بالقرب من ‏شارع ‏الرباط في عملية غامضة.
 
 
وذكرت المصادر أن القيادي في مليشيا الحوثي  ومشرف منطقة معين بصنعاء، زيد شرف الدين، وزوجته، تم العثور على جثتيهما داخل منزلهما بالقرب من شارع الرباط. مضيفة، أنه تم التمثيل بهما وأن زوجته في الشهور الأخيرة من حملها.
 
وكان علي شرف الدين شقيق زيد قد كتب منشورا  في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  قال بأن شقيقه زيد اغتيل اليوم بضروف غامضة بعملية استخباراتية وبأدوات كيماوية .

نص المنشور 
إغتيال أخي و زوجته في منزلهم
أعزي نفسي و والدتي و إخوتي بفقيدنا و مصابنا الجلل القيادي في حركة انصار الله مشرف مديرية معين الشهيد الحي الذي كان مثلاً للشجاعة و البطولة حيث و قد تم إغتياله في منزله مع زوجته أخي لأبي و أمي و أحب إنسان إلى قلبي و أعترف اليوم أن ظهري انكسر في رحيل أخي زيد بن إبراهيم بن شرف الدين بن علي بن حمود ، و أقول يا انصار الله إنكم تفقدون كل يوم خيرة شباب اليمن ، هذا و قد تم إغتيال أخي بالرغم من أنه قد غير مكان تواجده قبل أيام معدودة و تمت عملية الإغتيال بطريقة إستخباراتية با أدوات كيماوية هو وزوجته التي قاربت أن تضع الجنين الذي كانت تحمله ، و لا نقول إلا (يا رب خذ حتى ترضى) .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء