أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الخميس, 11 فبراير, 2016 07:36:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
قالت مصادر محلية لـ( اليمني الجديد) أن رئيس اصلاح حبيش نجا عصر اليوم من محاولة اغتيال استهدفته بمسقط رأسه بمديرية حبيش.
 
وأفادت المصادر "أن عبوة ناسفة استهدفت رئيس إصلاح حبيش محافظة إب محمد الشامي زرعت أمام منزله عصر اليوم وإصابته بجروح وشضايا في جسده وساقيه ،ومقتل نجله بالحادثة.
 
وكانت مصادر ذكرت لـ(اليمني الجديد) لحظة وقوع الحدث عن مقتل طفل واصابة والده بانفجار عبوة ناسفة في مديرية حبيش شمال مدينة إب عصر اليوم .
 
وتعرض عدد من سياسي إب وناشطيها لحالات اغتيال ممنهجة من قبل مسلحين تابعين لمليشيات الحوثي وصالح كان آخرها محاولة اغتيال القيادي الإصلاحي الدكتور مجيب مرزح في ديسمبر الفائت وقامت مليشيات الحوثي وصالح بتهريب الجاني بعد القبض عليه من قبل الأهالي.




قضايا وآراء
غريفيث