معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 11 فبراير, 2016 06:12:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
قالت مصادر محلية بمديرية حزم العدين غرب محافظة إب لـ(اليمني الجديد) عن سقوط قتيلين وأربعة جرحى في عزلة الأحكوم وتجدد القصف من قبل الميليشيا على مناطق الشعاور شمال المديرية.
 
و أفادت المصادر عن تجدد الإشتباكات بين المقاومة الشعبية وميليشيا الحوثي وصالح اليوم الخميس .
 
وأكدت المصادر أن تجدد الاشتباكات جاء بعد تكثيف الميليشيا لقصفها العشوائي على منازل المواطنين في المنطقة.
 
وأضافت المصادر بأن القصف العشوائي إستهدف عدد من المنازل منها منزل المواطن نشوان ناصر عبدالله علي والمنازل والمجاورة له.
 
من جهتها أفادت مصادر ميدانية بالمنطقة بأن رجال المقاومة تمكنوا من إعطاب سيارة صالون كانت تحمل إمدادات للميليشيا في نجد الحمرة وتم إخراجها عن الجاهزية بشكل كلي.
 
الجدير ذكره أن الميليشيا تفرض حصارا مطبقا على المنطقة في ظل استمرار الاشتباكات بصورة متقطعة منذ أكثر من أربعة أشهر.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء