انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الخميس, 11 فبراير, 2016 06:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
قال العميد أحمد عسيري مستشار مكتب وزير الدفاع السعودي والمتحدث باسم القوات المشتركة في عاصفة الحزم إن المملكة انتهت من الجهود الدبلوماسية لتشكيل التحالف الإسلامي ضد الإرهاب.
 
واضاف خلال تصريح له "أننا سنواصل عملنا مع الحلفاء لهزيمة داعش في سوريا والعراق وأن إعلان المملكة المشاركة بقوات على الأرض قرار لا رجعة فيه، وأن التحالف الإسلامي ضد الإرهاب سيدخل حيز التنفيذ خلال شهرين.
 
وافاد  خلال مؤتمر صحفي في بروكسل بمقر حلف الناتو عقب اجتماع لدول التحالف لمحاربة داعش، إن التحالف الإسلامي ضد الإرهاب سيدخل حيز التنفيذ خلال شهرين، مؤكدا "انتهينا من الجهود الدبلوماسية لتشكيل التحالف الإسلامي ضد الإرهاب".




قضايا وآراء
انتصار البيضاء