مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الخميس, 11 فبراير, 2016 04:42:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
سيطر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على معسكر فرضة نهم شرقي صنعاء صباح اليوم.
 
ودارت معارك عنيفة منذ يوم امس بين الجيش والمقاومة من جهة والانقلابيون من جهة اخرى تمكن فيها الجيش من السيطرة بشكل كامل على معسكر الفرضة ومساحات واسعة باتجاه مسورة .
 
وأفادت مصادر عسكرية لـ(اليمني الجديد) بأن الجيش والمقاومة  تمكنا من اقتحام المعسكر صباح اليوم وسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين وتمكنا من اسر 14  منهم. ارتقى من الجيش والمقاومة عدد من الشهداء.
 
وتدور الاشتباكات الان في محيط قرية مسورة بعد ان تمكن الجيش من الاقتراب من المقاومة الشعبية التي تتمركز في منطقة يران ومسورة المتقدمة باتجاه نقيل بن غيلان وفتح الخط الاسفلتي اليوم يسهل وصول تعزيزات المقامة حيث كانت تصل بصعوبة عبر جبال قرود من مارب.




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ