قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الأحد, 07 فبراير, 2016 03:53:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
           
وصلت اليوم الأحد كتيبة من قوات المهام الخاصة التابعة لقوات الجيش الوطني إلى جبهات القتال الدائرة بمديرية نهم شمال شرق العاصمة صنعاء .
 
 
افادت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية  كتيبة من قوات المهام الخاصة التابعة لقوات هادي وصلت صباح اليوم الأحد  الى جبهات القتال الدائرة بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء
 
 
واوضحت المصادر بأن القوات التي وصلت إلى مديرية نهم بقيادة العقيد الركن عبد الرحمن الصبري، ستتولى تحرير المناطق التي بعد فرضة نهم  والمناطق الواقعة بين نقيل بن غيلان  والعاصمة صنعاء .
 
 
وكانت قوات تابعة لهادي  قد شكلت قبل شهور كتائب باسم القوات الخاصة  بمدينة مأرب وتلقت تدريبات عالية للتعامل مع الحالات الصعبة في المعارك الدائرة ضد جماعة الحوثي باتجاه العاصمة صنعاء .




قضايا وآراء
انتصار البيضاء