كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الاربعاء, 03 فبراير, 2016 01:34:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
كشف قيادي سابق في جماعة الحوثيين عن فساد بملايين الريالات لأحد قيادة الجماعة, حصل عليها بطريقة غير شرعية.

وقال علي البخيتي في منشور له على صفحة الفيسبوك أن القيادي حسين العماد شقيق رئيس لجنة الرقابة باللجنة الثورية استغل موقعه للحصول على اموال مشبوهة بنى فيها عمارة فخمة بشارع الخمسين بأمانة العاصمة صنعاء بمبلغ يصل الى مليون واربع مئة ألف دولار.  

وأشار الى أن العمارة تصل مساحتها لعشرين لبنة, إضافة الى أنها تحوي على أربعة أدور تحت الارض؛ وثلاثة فوقها.

وحصل العماد على أموال هائلة عبر تقاضيه عمولات ونسب من عقود وصفقات لتجار تم تمريرها عبر قياديين نافذين في جماعة الحوثيين بعض العقود متعلقة بتوريد المشتقات النفطية والبعض الآخر بصفقات أخرى- وبالتعاون مع شقيقيه؛ محمد العماد مستشار شركة النفط, والذي يعمل رئيس لجنة الرقابة الثورية.

وكانت البخيتي قد كشف في وقت سابقة عمارة من ثمانية ادوار لشقيقهم الاصغر محمد العماد تم بنائها بملايين الدولارات
 
 




قضايا وآراء
مأرب