ارتفع حصيلة ضحايا قصف مليشيا الحوثي على مدينة مأرب (شرق اليمن) إلى 39 قتيلا وجريحا.     تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين    

الإثنين, 01 فبراير, 2016 08:34:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

أعلنت مكتب الخدمة المدنية بمدينة عدن ومحافظات أخرى  عن إعادة فتح باب التقييد الخاص بالحصول على وظائف حكومية في القطاع الحكومي المدني.
 
جاء ذلك بعد توجية  اصدره نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله علي الميسري وجه فيه مكاتب الخدمة المدنية بعدد من المحافظات باستقبال طلبات التوظيف للعام  2016 بتلقي طلبات الراغبين في التوظيف في القطاع الحكومي   .
 
الجذير بالذكر ان اعمال التقيد الحكومية توقفت  منذ أكثر من عام




قضايا وآراء
انتصار البيضاء