إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

الجمعة, 29 يناير, 2016 09:21:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قال محافظ محافظة تعز علي المعمري، إن المقاومة والجيش استكملت وضع الخطط العسكرية لتحرير المحافظة، وهي الآن مطروحة على طاولة الرئيس هادي للموافقة.
 
 
 
وأضاف المعمري في لقاء على قناة "الجزيرة" إن قيادة المقاومة والجيش توحدَت، مشيرا الى أنه "تم التغلب على كل العوائق التي كانت تحول دون إنجاز تحرير المدينة من ميليشيا الحوثي وصالح".
 
 
وأكد المحافظ "سأتواجد في تعز لممارسة مهامي خلال الفترة المقبلة وسأقوم مع قائد المحور بالإشراف على عملية التحرير"، مؤكداً أن تعيينه الى جانب تعيين قائد لمحور تعز من ضمن الترتيبات لتحرير المحافظة، وإحدى نتائج لقاء الرئيس بقيادات المقاومة والجيش في تعز خلال الفترة الماضية بعدن.
 
 
وشدد المحافظ على الاهتمام بملف الجرحى، داعيا دولة قطر للتعاون في تأهيل مستشفى خليفة بمنطقة التربة. ونوه المعمري الى أن سلاح المقاومة سيسلم للدولة بعد تحرير المحافظة وسيذهب شبابها الى الجيش والأمن.متابعات



قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة