قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الجمعة, 29 يناير, 2016 03:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
تقدم ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في الأثناء بانتشار أمني مكثف وحالة استنفار واسع في العاصمة صنعاء، بعد تلقيها ضربات موجعة وغير مسبوقة من مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.
 
وقال سكان محليون" إن انتشار امنيا مكثفا وحالة استنفار واسعة لميلشيا الحوثي وصالح تجري في الأثناء  في شوارع وأحياء العاصمة صنعاء، بعد تلقيها ضربات موجعة من مقاتلات التحالف العربي".
 
وأضاف السكان " أن ميلشيا الحوثي وصالح تقوم مع هذا الاستنفار بحملة اختطافات ومداهمات واسعة لمنازل المواطنين وساكني الأماكن المجاورة للمواقع المستهدفة من مقاتلات التحالف".
 
وذكر السكان " أن مجاميع مسلحة تابعة للميلشيا تقوم باختطافات جماعية وعشوائية للسكان في أحياء الحصبة والسنينة والستين الشمالي ومذبح، واقتيادهم إلى السجون وأقسام الشرطة التي تسيطر عليها الميلشيا".
 
وكانت في الــ 24 الساعة الماضية شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء، عدت هي الأعنف والأدق منذ بدء عاصفة الحزم في اليمن.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء