ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الاربعاء, 27 يناير, 2016 11:08:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قُتل ثلاثة  من المدنيين وأُصيب عشرون أخرون في قصف مدفعي وصاروخي لمسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح في حي الكوثر بمدينة تعز (وسط اليمن)، اليوم الأربعاء.  
 
وافادت مصادر محلية لـ(اليمني الجديد)  بأن القصف المستمر استهدف تجمعاً للمدنيين في الحي، مما أدى لسقوط العدد الكبير من الجرحى، بينهم أطفال وجراحهم بليغة. 
 
وتشن جماعة الحوثيون قصفاً مدفعياً وصاروخياً مكثفاً على الأحياء السكنية بشكل يومي ومتكرر، وفي الغالب يسقط قتلى وجرحى رغم مطالبات متكررة بوقف استهداف المدنيين في المدينة المحاصرة.
 
وحصل(اليمني الجديد) على أسماء واعمار الأشخاص الذين قتلوا واصيبوا اليوم نتيجة تساقط قذائف المدفعية التابعة لمسلحي جماعة الحوثي على حي الكوثر وسط مدينة تعز.
وبحسب المصادر فان القتلى بلغوا  3 في حين وصل عدد المصابين الى 20 شخص.
اولاً القتلى"
1-رواح عادل 13 سنة
2-سهيل سمير القباطي 13 سنة
3-محمد وسيم محمد أحمد 6 سنوات
ثانياً الجرحى :
1-عبد القادر ناشر مرشد العريقي 65سنه.
2-محمد نبيل حسن 12 سنه
3-جواهر عبدالسلام عبدالعزيز. 18-سنه
4-نجم الدين عبده أحمد عبدالله. 15 سنه
5-جميل مهيوب أحمد عبدالقادر. 35 سنه
6-محمد عبدالقوي علي أحمد. 12 سنه
7-يوسف آمين علي عبدالعزيز. 17 سنه
8-أبوبكر منصور العبسي. 25 سنه
9-طيب عبدالمؤمن عبدالعزيز. 14 سنه
10-ايمن رفيق أحمد. 18 سنه
11-عبده اسماعيل أحمد الفقيه. 43سنه
12-عبدالوهاب أحمد حمود العديني. 20 سنه
13-عبدالوهاب أحمد حمود درمان. 23سنه
14-مشعل جابر علي أحمد. 8 سنوات
15-بلال عبدالله علي الاغبري. 27 سنه
16-عبدالله محمد أحمد عبدالله 28 سنه
17-اياد محمد. 40 سنه
18-محمد خالد عبدالعزيز. 28 سنه
19-شوقي سعيد عبدالله. 35 سنه
20-هاني حمود هزاع. 10سنوات



قضايا وآراء
انتصار البيضاء