ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الصورة لبعض المنازل والمسجد التي فجرتها جماعة الحوثي وصالح في قرية "العريش" بمديرية السبرة يوم أمس

الاربعاء, 27 يناير, 2016 05:26:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
افادت مصادر محلية، لـ (اليمني الجديد)، " أن مقاتلات التحالف العربي، والتي تقوده السعودية، شنت صباح اليوم الأربعاء، سلسلة غارات على مواقع  وتعزيزات لجماعة الحوثي و صالح الانقلابية في قرية العريش بمديرية السبرة،جنوب اب  ونقيل الخشبة ومفرق العثارب التابعة لمديرية بعدان ، والمحادة لمحافظة الضالع شرقا.
 
 وبحسب المصادر، "فإن الغارات استهدفت تجمعات للحوثيين وصالح  بمحيط قرية العريش بالسبرة، والتي تحاصر جماعة الحوثي  أجزاء واسعة من القرية، ولم تتمكن سوى اقتحام أطراف القرية وفجرت أكثر من 7 منازل فيها ومسجد القرية.
 
ولفتت المصادر، " ان مقاتلات التحالف قصفت  تجمعات للحوثيين في نقيل الخشبة، ودمرت مدفع هوزر في مفرق العثارب بشكل كامل ، كانت جماعة الحوثي وصالح  قد نصبته عصر أمس لاستهداف قرى العود وموقعي حمك ويبار الواقعة في المناطق الحدودية بين إب والضالع.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء