طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الإثنين, 25 يناير, 2016 01:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المرحلة الثانية من عمليات تأهيل مستشفى الجمهورية بمدينة عدن والتي تشمل تأهيل بقية طوابق ومرافق المستشفى وذلك بعد افتتاح المرحلة الأولى التي شملت ترميم وصيانة الطابقين الأول والثاني في المستشفى.
 
وبحسب وكالة سبأ - قالت الهيئة في بيان لها " انها قدمت مؤخراً الدفعة الثانية من المعدات الطبية لمستشفى الجمهورية والمراكز الصحية في عدن،ووفر كميات كبيرة من أدوية السرطان للمستشفيات في لحج وأبين والضالع وتعز وذلك في اطار دعم خدمات القطاع الصحي الذي يعتبر من أكثر المجالات تأثرا بالأزمة الراهنة".
 
واضافت " أن خططها تستهدف تأهيل وتجهيز 14 مرفقاً صحياً منها خمس مستشفيات كبرى ، و تسع عيادات ومراكز صحية تسير على قدم وساق بفضل تضافر الجهود وتعاون الجميع مع الهيئة في تحقيق رسالتها الإنسانية على الساحة اليمنية".
 
وأشارت إلى أنها سلمت وبحضور عدد من المسئولين في مستشفى الجمهورية بعدن وممثلي الهيئة ثلاجات لمشرحة المستشفى والتي تم توفيرها بناء على طلب إدارة المستشفى .



قضايا وآراء
غريفيث