قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الإثنين, 25 يناير, 2016 01:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المرحلة الثانية من عمليات تأهيل مستشفى الجمهورية بمدينة عدن والتي تشمل تأهيل بقية طوابق ومرافق المستشفى وذلك بعد افتتاح المرحلة الأولى التي شملت ترميم وصيانة الطابقين الأول والثاني في المستشفى.
 
وبحسب وكالة سبأ - قالت الهيئة في بيان لها " انها قدمت مؤخراً الدفعة الثانية من المعدات الطبية لمستشفى الجمهورية والمراكز الصحية في عدن،ووفر كميات كبيرة من أدوية السرطان للمستشفيات في لحج وأبين والضالع وتعز وذلك في اطار دعم خدمات القطاع الصحي الذي يعتبر من أكثر المجالات تأثرا بالأزمة الراهنة".
 
واضافت " أن خططها تستهدف تأهيل وتجهيز 14 مرفقاً صحياً منها خمس مستشفيات كبرى ، و تسع عيادات ومراكز صحية تسير على قدم وساق بفضل تضافر الجهود وتعاون الجميع مع الهيئة في تحقيق رسالتها الإنسانية على الساحة اليمنية".
 
وأشارت إلى أنها سلمت وبحضور عدد من المسئولين في مستشفى الجمهورية بعدن وممثلي الهيئة ثلاجات لمشرحة المستشفى والتي تم توفيرها بناء على طلب إدارة المستشفى .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء