ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الأحد, 24 يناير, 2016 06:01:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اغتيل اليوم بعدن العقيد طه حسين الصبيحي وزوجته وشخص ثالت ضهر اليوم امام مستشفى البريهي بالقرب من جولة كالتكس بمديرية المنصورة بعدن .

وافادت مصادر محلية لـ(اليمني الجديد) بان ملثمين مسلحين كانوا يستقلون سيارة هايلوكس اطلقوا النار باتجاه الصبيحي والمرأة التي كانت بجواره برصاصات مباشرة في الراس  ليردوهم قتلا في الحال في حين اصابت الشخص الثالث الذي قيل عنه انه كان مار بالقرب من سيارة الصبحي .

وكانت مصادر امنية ذكرت ان العقيد طه حسين الصبيحي اغتيل وزوجته بالإضافة إلى مدني في أطلاق مسلحين النار على سيارة الصبيحي عدن أثناء مروره في جولة كالتكس.

وبحسب المصادر، فإن العقيد الصبيحي، هو مسؤول الانتشار الأمني بمحافظة عدن، علما بأنه تعرض لأكثر من محاولة اغتيال خلال الفترة الماضية.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء