تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

وقفة تضامنية في تعز

الجمعة, 22 يناير, 2016 06:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
تضاربت الأنباء عن مصير الزميلان حمدي البكاري وعبد العزيز الصبري وآخر يعمل سائقا لفريق قناة الجزيرة التي يعمل فيها الزميلان، المختطفون منذ ثلاثة أيام إلى مكان مجهول لم يتم حتى الأثناء التوصل إلى معلومات مؤكدة عن مصيرهم.
 
مصادر تناقلت معلومات أولية " أن مجموعة عصابات ابتزازية هي من قامت باختطاف الزميلان، أثناء أدائهم عملهما لقناة الجزيرة في إحدى شوارع مدينة تعز".
 
وتضيف المصادر" أن هذه العصابات تقوم بمثل هذه الأعمال من أجل الابتزاز وأخذ الأموال، غير أن المصادر لم توضح معلومات أو تفاصيل دقيقة، غير أنه مؤخرا ظهرت مجاميع مسلحة للنهب والاختطاف لم يعرف حتى الأثناء من ورائها،".
 
فيما توقعت المصادر " أن هذه المجاميع هي تتبع الرئيس السابق علي عبد الله صالح، ويديرها ويوجهها قيادة في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه صالح، ومتحوثة في ذات الوقت".
 
في حين تداولات مصادر أخرى " أن الزميلان اختطافا عند نقطة في منطقة الضباب يعتقد أنها لميلشيا الحوثي وصالح، نصبت بشكل مفاجئ في المكان لمهمة اختطاف الزميلان".
 
 
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء