انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

وقفة تضامنية في تعز

الجمعة, 22 يناير, 2016 06:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
تضاربت الأنباء عن مصير الزميلان حمدي البكاري وعبد العزيز الصبري وآخر يعمل سائقا لفريق قناة الجزيرة التي يعمل فيها الزميلان، المختطفون منذ ثلاثة أيام إلى مكان مجهول لم يتم حتى الأثناء التوصل إلى معلومات مؤكدة عن مصيرهم.
 
مصادر تناقلت معلومات أولية " أن مجموعة عصابات ابتزازية هي من قامت باختطاف الزميلان، أثناء أدائهم عملهما لقناة الجزيرة في إحدى شوارع مدينة تعز".
 
وتضيف المصادر" أن هذه العصابات تقوم بمثل هذه الأعمال من أجل الابتزاز وأخذ الأموال، غير أن المصادر لم توضح معلومات أو تفاصيل دقيقة، غير أنه مؤخرا ظهرت مجاميع مسلحة للنهب والاختطاف لم يعرف حتى الأثناء من ورائها،".
 
فيما توقعت المصادر " أن هذه المجاميع هي تتبع الرئيس السابق علي عبد الله صالح، ويديرها ويوجهها قيادة في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه صالح، ومتحوثة في ذات الوقت".
 
في حين تداولات مصادر أخرى " أن الزميلان اختطافا عند نقطة في منطقة الضباب يعتقد أنها لميلشيا الحوثي وصالح، نصبت بشكل مفاجئ في المكان لمهمة اختطاف الزميلان".
 
 
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء