مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

صورة من الارشيف

الخميس, 14 يناير, 2016 07:34:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تدور في الأثناء مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية مدعومة بغطاء جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية من جهة وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في محافظة صعدة معقل الحوثيين الأول والحدودية مع محافظة الجوف شمالا.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر مطلعة " أن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تمكنت من التقدم والسيطرة على مواقع عدة تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في مناطق البقع وحتى امتداد مديرية كتاف أولى مديريات محافظة صعدة".
 
وأضافت المصادر " أن القوات الشرعية وصلت إلى مناطق كتاف، وسط مواجهات هي الأشرس مع ميلشيا الحوثي وصالح، التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".
 
وذكرت المصادر " أن الحوثيين وقوات صالح صارت منهكة وفي حالة ارتباك كبير جراء تزايد ضربات وهجمات قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، بالإضافة إلى كثافة غارات مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية".
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء