انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟    

صورة من الارشيف

الخميس, 14 يناير, 2016 12:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
تتواصل منذ مساء أمس وحتى ساعات فجر اليوم الخميس المواجهات العنيفة بين رجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة الضالع جنوب البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى الأثناء بين المقامة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في منطقة حمك".
 
وأضافت المصادر "أن رجال المقاومة تصدوا لهجوم الحوثيين وقوات صالح، أسفر المواجهات عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح".
 
وبحسب المصادر " أن الحوثيين يحاولون باستماتة السيطرة على جبل يبار الاستراتيجي الذي يفتح الطريق إلى قعطبة أولى مديريات محافظة الضالع، من أجل التوجه إلى عاصمة المحافظة لإعادة السيطرة عليها".
 
ووفقا للمصادر" فأن الحوثيين يقومون بحشد قوات كبيرة من مقاتليهم إلى المنطقة في محاولة للتقدم والسيطرة على مواقع وتباب المنطقة المؤدية إلى المدينة، غير أن تصد كبير يواجههم من قبل رجال المقاومة الشعبية".
 
 




غريفيث