استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الأحد, 10 يناير, 2016 06:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أعدمت اليوم جماعة مسلحة تنسب نفسها الى داعش, احد قيادات الجيش اليمني في مدينة المنصورة بعدن.

ونقل موقع الجماعة تفاصيل حادثة الإعدام بحق العقيد علي ناصر الناخبي مذيلاً بعدد من الصور والتي تظهر لحظة إطلاق النار على الضابط ومفارقته للحياة فور الحادثة.  

وتظهر الصورة الاولى والمسلح يوقف الضابط, كما تظهر الصورة الثاني وهو يطلق عليه النار , وتبدوا الصورة الثالثة وهو صريع على الارض.
ا
لغريب في الحادثة أن المسلحين مارسوا الجريمة وكان شخص اخر تابع لهم على دراجة نارية يوثق لحادثة الإعدام بالصور.  

وتبدوا هذه الصورة جديدة وغريبة على الرأي العام والتي قد تحدث جدلاً واسعاً حول هذه الجماعة التي يراد أن تتواجد في اليمن في اللحظة التي لا تزال على خلاف كبير بين تنظيمات إرهابية اخرى منها تنظيم القاعدة.

ويذهب عدد من المحليين الى أن هناك تواصل بين قيادات تابعة للنظام السابق وبين هذه التنظيمات الجديدة لغرض التصفيات التي مارستها من قبل على ضباط الجيش وهي اليوم تمارس نفس الدور تحت عنوان داعش اليمن.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء