عالقون يمنيون بأحد مطارات الإمارات ترفض السفارة التواصل معهم     منظمة سياج تدعو القضاء لإنصاف ضحايا مجزرة سجن النساء بتعز     في الذكرى 5 لاختطافه.. حزب الإصلاح يطالب الأمم المتحدة الضغط للإفراج عن السياسي محمد قحطان     في الذكرى الخامسة لاختطافه.. حملة إلكترونية للمطالبة بالكشف عن مصير السياسي اليمني محمد قحطان     130 ألف معلم في مرمى الاستقطاعات غير القانونية لحوافزهم بصنعاء     المجاز في القرآن الكريم     نائب في البرلمان يكشف حقائق حول مخططات القوات المرابطة في الساحل الغربي     وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي    

صورة للبيان

الاربعاء, 06 يناير, 2016 02:49:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أمهلت اليوم الأربعاء المقاومة الشعبية والجيش الوطني في محافظة الجوف شمال البلاد كل من شارك في نهب مؤسسة الدولة والعبث بمحتوياتها أسبوعا لإعادة كل ما نهب وتم السطو عليه في المحافظة.
 
وذكرت المقاومة في بيان لها " أنها ستعلن عن قائمة سوداء في غضون انتهاء الفترة المحددة لكل من شارك في عمليات النهب والسطو والقتل والتشريد في المحافظة، وسيتم ملاحقتهم وتقديمهم للقانون".
 
وأضاف البيان" أن المقاومة والجيش لن يتهاونوا مع أي جهة تسعى إلى نشر الفوضى أو الإخلال بأمن المحافظة".
 
ودعت المقاومة محافظ محافظة الجوف حسين العجي سرعت استلام المحافظة وبدء إدارة مؤسسات الدولة وإعادة سريان العمل الحكومي واستتباب الوضع الأمني.
 
وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تمكنت في الأيام الماضية من تحرير محافظة الجوف شمال البلاد من ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح، بعد مواجهات هي الأعنف استمرت لعدة أيام.
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية