معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 31 ديسمبر, 2015 06:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
دعا ناشط حقوقي يمني الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان العمل على كشف الحقائق للرأي العالمي حول من يقف خلف دعم المليشيات الحوثية في اليمن.  

وطالب الآنسي في رسالة على صفحته " فيسبوك " بعث بها الى كرمان التحلي بالشجاعة, في توضيح كيف دعمت الأمم المتحدة ولازالت جماعة فاشية إرهابية في اليمن هي جماعة الحوثي.

وأشار الى أن هناك عشرات الأدلة و الشواهد تؤكد أن الأمم المتحدة بدلا عن القيام بدورها في حماية حقوق الإنسان ومنع الإرهاب, قامت بحماية منتهكي حقوق الإنسان, ومرتكبي جرائم الإرهاب بالمبادرات والتسويات ومنح الحصانات عبر الحوارات والمفاوضات.

ودعا الى أن تجمع رفيقاتها من الحائزات على جائزة نوبل للسلام و ان تعقدن مؤتمر دولي يدعى إليه المنظمات الدولية و وسائل الإعلام و تحكي فيه للعالم كيف رعت الأمم المتحدة وممثليها الإرهاب الحوثي في اليمن و كيف ساعدت المخلوع على الإفلات من العقاب بـالحصانات التي تنتهك كل مواثيق حقوق الإنسان.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء