قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع     هل يعيد كورونا تشكيل المشهد العالمي     هل فشلت الرياض في احتواء انقلاب أبو ظبي بعدن     مسؤول في الحكومة يكشف عن اختطاف مديرات مدارس بصنعاء    

صورة المحادثة

الأحد, 27 ديسمبر, 2015 05:00:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تناقل ناشطون على مواقعهم في شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" محادثة مصورة على برنامج التواصل الاجتماعي "وآت ساب" لقياديين حوثيين في مدينة حرض بمحافظة حجة شمال البلاد الحدودية مع السعودية.
 
وتظهر المحادثات كما في الصورة المتداولة من قبل الناشطون حالة التقهقر والانهيارات التي تلحق بميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح جراء كثافة ضربات قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المسنودة بقوات خاصة ومقاتلات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية في المناطق الحدودية.
 
وتدور المحادثة المصورة المتداولة بين قياديين حوثيين مسئولين عن أمن حـرض الحدودية، التي تدور فيها أعنف المواجهات بين القوات الشرعية وقوات ميلشيا الحوثي وصالح التي باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة.
 
 
كما توضح المحادثة حجم الانهيار المعنوي والهزيمة التي تعايشها الميليشيا، وسط فرار جماعي لمقاتليها من أرض المعارك، لاسيما وأنها صارت تعاني من قلة الأسلحة والتعزيزات العسكرية، جراء رصد تحركات قواتها من قبل قوات التحالف العربي واستهدافها وتدميرها.




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية