المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الخميس, 24 ديسمبر, 2015 08:37:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
هزت العاصمة صنعاء قبل قليل انفجارات شديدة، جراء غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية استهدفت مخازن للأسلة تابعة لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وقال سكان محليون" إن انفجارات شديدة هزت المنطقة المجاورة لمعسكر الاستقبال شمال العصمة صنعاء، حيث ما تزال الانفجارات مستمرة حتى اللحظة".
 
وأضاف السكان" أنهم شاهدوا اللهبة نيران كثيفة تتصاعد من داخل المعسكر، مصحوبة بتطاير شظايا جراء الانفجارات".
 
كما شنت غارات أخرى على مواقع في الجبل الأسود بمنطقة الصباحة غرب العاصمة.




قضايا وآراء
غريفيث