استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

صورة من القصف المدفعي

الخميس, 24 ديسمبر, 2015 06:44:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية توغلها صوب ما تبقى من مواقع وتجمعات لميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة الجوف شمال البلاد.
 
وقالت مصادر محلية " إن تقدما كبيرا لقوات الجيش الوطني ورجال المقاومة يجري في الأثناء صوب ما تبقى من مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في المديريات الحدودية مع صعدة".
 
وأضافت المصادر " أن مدفعية الجيش والمقاومة لم تتوقف منذ الساعات الأولى لليوم الخميس وحتى الأثناء من دك أوكار قوات ميلشيا الحوثي وصالح المنتشرة على طول الشريط الحدودي مع محافظة صعدة آخر معقل لهم".
 
وأوضحت المصادر " أن توغلا كبيرا للقوات الشرعية ورجال المقاومة نحو المناطق الواقعة في أولى مديريات محافظة صعدة معل الحوثيين، حيث لم يعد يفصلها غير كيلوهات عن معقل زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي".
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء