انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

صورة من القصف المدفعي

الخميس, 24 ديسمبر, 2015 06:44:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية توغلها صوب ما تبقى من مواقع وتجمعات لميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة الجوف شمال البلاد.
 
وقالت مصادر محلية " إن تقدما كبيرا لقوات الجيش الوطني ورجال المقاومة يجري في الأثناء صوب ما تبقى من مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في المديريات الحدودية مع صعدة".
 
وأضافت المصادر " أن مدفعية الجيش والمقاومة لم تتوقف منذ الساعات الأولى لليوم الخميس وحتى الأثناء من دك أوكار قوات ميلشيا الحوثي وصالح المنتشرة على طول الشريط الحدودي مع محافظة صعدة آخر معقل لهم".
 
وأوضحت المصادر " أن توغلا كبيرا للقوات الشرعية ورجال المقاومة نحو المناطق الواقعة في أولى مديريات محافظة صعدة معل الحوثيين، حيث لم يعد يفصلها غير كيلوهات عن معقل زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي".
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء