أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

صورة للتعميم

السبت, 12 ديسمبر, 2015 07:48:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح حصارها الشديد والخانق على محافظة تعز وسط البلاد، بمنعها دخول المواد الغذائية والخدمية والأدوية.
 
وأفادت مصادر محلية " أن ميلشيا الحوثي وصالح تواصل حصارها للمدينة ومنع أي دخول للمواد الغذائية والمواد الخدمية من أكسجين وأدوية ومستلزمات صحية أخرى".
 
في حين أعلنت إدارة مستشفى الروضة وسط المدينة عن توقف العمل بقسم العمليات نهائيا بسبب عدم وجود مادة الأكسجين.
 
وأوضحت أدارة المستشفى في تعميم لها" أنها لم تعد قادرة على استقبال أي حالة جديدة في غرفة العمليات جراء انعدام مادة الأكسجين، جراء استمرار ميلشيا الحوثي منع دخول المادة إلى المستشفى وحصار المدينة".
 
وأشارت الإدارة إلى " أنها لم تعد قادرة على إنقاذ حياة الناس من المدنيين المصابين بالقصف العشوائي الذي تقوم به الميلشيا كل يوم".
 
وكانت منعت ميلشيا الحوثي وصالح في الأيام الماضية من دخول شاحنات إغاثية محملة بمستلزمات طبية وأدوية.
 




قضايا وآراء
غريفيث