ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

صورة من الارشيف

الاربعاء, 09 ديسمبر, 2015 05:34:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح اليوم الأربعاء قصفها المكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على قرى ومنازل المدنيين العزل في جبل صبر بمحافظة تعز وسط البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن قصفا مكثفا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة تقوم به ميلشيا الحوثي وصالح على قرى ومناطق المدنيين العزل في جبل صبر المطل على مدينة تعز".
 
وأضافت المصادر " أن القصف يتركز على المناطق والقرى المجاورة لجبل العروس أعلى قمة في تعز، في محاولة من ميلشيا الحوثي وصالح لاستعادته بعد ان خسرته في وقت سابق".
 
وتسعى ميلشيا الحوثي وصالح باستماتة قوية لاستعادة موقع العروس الاستراتيجي الذي يقع في الأثناء تحت سيطرت قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء