ارتفع حصيلة ضحايا قصف مليشيا الحوثي على مدينة مأرب (شرق اليمن) إلى 39 قتيلا وجريحا.     تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين    

صورة من المعسكر التدريبي التابع للمقاومة الشعبية في تعز

الأحد, 06 ديسمبر, 2015 05:54:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تتواصل اليوم الأحد المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وعلم " اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مواجهات عنيفة تدور بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في منطقة الحوبان شرق مدينة تعز".
 
وأضافت المصادر " أن المواجهات أسفرت عن مقتل القيادي المتحوث المدعو "مراد السيد" و 2 من مرافقيه، والذي يعد الرجل الأول للمربع الشرقي التابع لميلشيا الحوثي وصالح".
 
إلى ذلك أفادت مصادر في المقاومة " أن قيادة المقاومة الشعبية دشنت اليوم الأحد ثاني أكبر معسكر تدريبي جديد، يضم مئات المقاتلين".
 
وأوضحت المصادر " أن هذه الخطوة تأتي ضمن الاستعدادات النهائية والمتواثبة لتحرير كافة مناطق المدينة من قوات ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأظهرت صورا متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك لقيادة المقاومة الشعبية في تعز في طوابير التدريب مع المقاتلين، وهم يقومون بتمارين اللياقة البدنية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء