كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

صورة لليمين الدستورية

الخميس, 03 ديسمبر, 2015 06:26:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أدى نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية ووزير الإعلام اليوم الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدربه منصور هادي في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.
 
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" " أدى اليمين الدستورية كل من عبدالعزيز احمد جباري بمناسبة تعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للخدمة المدنية والتأمينات ، ومحمد عبدالمجيد قباطي بمناسبة تعيينه وزيراً للإعلام".
 
وأضافت الوكالة أن الرئيس هادي أكد على "ضرورة العمل بروح الفرق الواحد والوقوف صفاً واحداً انتصاراً للقضايا الوطنية التي أجمعت عليها مختلف أطياف المجتمع اليمني في العدالة والمساواة والعيش الكريم في إطار يمن اتحادي جديد يؤسس لمستقبل آمن وعادل لكل أبنائه".

وأشار هادي إلى  " أن المركزية هي داء الشعوب وسبب المعاناة والاحتقان والضيم المجتمعي.. مؤكداً أن الوقت قد حان لمشاركة كافة أبناء الوطن في السلطة والثروة وصنع القرار".
 
ويأتي هذا بعد يومين من صدور قرار جمهوري بتعديلات وزارية شملت خمس وزارات بينها الخارجية والداخلية.
 




قضايا وآراء
مأرب