قراءة في جذور الخلاف ومداخل التقارب بين المؤتمر والإصلاح     الجيش يدعو الصليب الأحمر التدخل لانتشال جثث مليشيا الحوثي بمأرب     طوابير بمحطات الوقود بصنعاء واتهامات لمليشيا الحوثي بالوقوف خلف الأزمة     المرأة اليمنية واليوم العالمي لمناهضة العنف ضدها     محافظ شبوة يزور المعرض الدولي الكتاب     في محراب الشهيد الزبيري     مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 17 نوفمبر, 2015 04:28:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
دمرت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الثلاثاء حواجز بنتها ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح لقطع الطريق الرئيسي الواصل بين محافظتي لحج وتعز.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مقاتلات التحالف العربي قصفت عدة حواجز على الطريق الرئيسي الواصل بين الراهدة ومدينة تعز غربا بنتها ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأضافت المصادر " أن هروبا جماعيا لقوات ميلشيا الحوثي وصالح واختفاء كافة نقاطها من الطريق العام بين مدينة الراهدة ونقيل الابل، بعد وصول قوات التحالف والمقاومة الجنوبية إلى مشارف المدينة"
 
إلى ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة قبل قليل السيطرة على نادي الصقر ببئر باشا وتتقدم في الأثناء نحو السجن المركزي وصولا إلى الجبهة الغربية بالضباب بغطاء جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي بحسب المصادر.
 
فيما تواصل مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية قصفها لمواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح في كافة جبهات القتال من محافظة تعز.
 




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ