ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

من الأسلحة التي غنمها رجال المقاومة في تعز

الإثنين, 16 نوفمبر, 2015 05:28:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تستكمل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية في الأثناء وبغطاء جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية تطهيرها للمناطق الواقعة بين محافظتي لحج وتعز.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وبغطاء جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي من تطهير منطقة الشريجة الواقعة بين محافظتي لحج وتعز من قوات ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأضافت المصادر " أن القوات الشرعية تمكنت من تطهير جبل حمالة والضاحي وحقب والسحي، ولا يفصلها عن مدينة الراهدة سوى 12 كيلو متر".
 
في حين تواصل قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة تقدمها وسط مدينة تعز، حيث استحوذت على أكبر ترسانة للأسلحة كانت في المواقع التي طهرتها بحسب المصادر.

وبحسب المصادر " أن قوات الجيش ورجال المقاومة بمساندة الطيران قاموا بفتح سبع جبهات جديدة في محافظة تعز، وتتقدم بشكل متسارع وكبير في كافة الجبهات".
 
يتزامن ذلك مع قصف مكثف لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية لمواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح في كافة جبهات القتال من المحافظة.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء