معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

صورة للشخصيات

السبت, 07 نوفمبر, 2015 04:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" صورا لشخصيات وأفراد من أبناء محافظة تعز وسط البلاد، ينسقون ويدعمون ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في حربهم ضد الشرعية وقتلهم للمدنيين العزل.
 
وأشار الناشطون مع الصور إلى " أسماء الشخصيات المتعاونة مع ميلشيا الحوثي وصالح، وهم عبدالحكيم خالد التبهه، منصور أحمد صدام".
 
وتظهر الصور اجتماعات لهؤلاء الأشخاص خارج محافظة تعز، والمتعاونين مع ميلشيا الحوثي وصالح، وتمكينهم من الوصول إلى خصومهم وإعطائهم إحداثيات المواقع والمناطق، بالإضافة إلى تسهيل إدخال الأسلحة والتعزيزات العسكرية بحسب الناشطون.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء