إساءة الرئيس الفرنسي للمسلمين والموقف الطبيعي في الرد     موسم "الدناءة" الحوثية في استغلال الرسول الأعظم     ‏الاتحاد الدولي للصحفيين يؤكد مقتل 44 صحفيا يمنيا خلال سنوات الحرب     شرطة تعز تلزم جميع منتسبيها بارتداء الزي أثناء المهام الرسمية     ارتفاع عدد القتلى والجرحى في تركيا جراء زلزال إزمير     مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف    

صورة من الارشيف

الإثنين, 02 نوفمبر, 2015 05:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية قبل قليل غارات جوية مكثفة وغير مسبوقة على مواقع وتجمعات لميلشيا الحوثي في معقلها الأول بمحافظة صعدة أقصى شمال البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مقاتلات التحالف شنت أقوى الغارات على مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي في منطقة الجعملة بمديرية مجز".
 
كما كثفت بقصف صاروخي على تجمعات ومواقع الميلشيا في منطقة الغور بغمر.
 
وبحسب المصادر " أن الغارات والقصف أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين، وتدمير مخازن للأسلحة".
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ